أعلى

[سوبمرجنت] تحديث

يكتب ب [مرك] [فن] [ستينوك]: أبريل - نيسان 29, 2008

يسوع بيان رسميّ فقط واحدة من المشاريع يتّجه يعزّز [جسوس-ليك] [سوبفرسفنسّ] [أف وهيش] أنا جزء. يساعد أنا أيضا يتلقّى يكون يحصل شبكة من [أنببتيست] زعيمات, يدعى [سوبمرجنت], [أوب ند رونّينغ]. ليس الهدف [سوبمرجنت] كثيرا أن يحاول أن يحصل شيء جديدة يبدأ, كثيرا [أس تو] شبكة يتواجد [أنببتيست] صوى ومجموعة [س ثت] نحن يستطيع جميعا على نحو أفضل كنت جزء من ماذا إلهة يكون سابقا يتمّ في العالم. ما إن نحن يكون على نحو أفضل ربطت, أنّ عندما [فولكس] يستطيع بدأت أن يدبّر وحلم من أشياء جديدة.

حاليّا, الهدف أن يتلقّى تجميع في متأخّرة 2008. [إين ث منتيم], يربط حفنة من نا مع [فولكس] جميعا حول العالم أن يتبيّن ماذا يكون سابقا يحرّك… [س ثت] نحن يستطيع بعناية تحرّكت إلى الأمام مع هذا [رغ-تغ] شبكة يدعى [سوبمرجنت].

مؤخّرا, أعاد أنا الموقعة واجبة إلى بعض صعوبات فنّيّة. أن يجعل Submergent.org مفيدة, يشجّع أنا أنت أن يزور الموقعة وفحصت هو خارجا. استعملت إن أنت تتلقّى [بلوغ] أو تنظيم أو كنيسة أنّ أنت تفكّر نوبات مع [سوبمرجنت] [فيب], الاتّصال شكل على الموقعة وشاركت [إينفو] ك.

يضيف نحن يتلقّى أيضا نقاشة لوح في Submergent.org. يساعد هذا إرادة عمّرت يضيف [إينفو] ومحتوى [أن-ث-فلي]. هو طريق عظيمة أن يبطل ال يشارك من حادثات قادمة أو صنت فرص, [أس ولّ س] طريق من يعزّز محادثة حول إصدارات. مثلا, ال محادثة أولى أن يبدأ فوق على الأصل من العظيمة "[سوبمرجنت]."

أنت يستطيع وجدت النقاشة لوح هنا.

أنت يستطيع اكتتبت إلى النقاشة لون تغذية هنا.

وأنت يستطيع اكتتبت إلى النظاميّة موقعة تغذية هنا.

لقراءة بعيد. . .

Comments

Bottom